المحب في الله كتب  : الزواج نصفان فيلتقيان فيجتمعان فيصبحان جسدا وا حدا و روحا واحدة  << ملتقى القلوب >> ابحث عن زوجة جادة كتب  : الإنسان بلا زواج مثل الزرع بدون مياه لو الزرع يستغنى عن المياه يبقى الإنسان يستغنى عن الزوجه الصالحة  << ملتقى القلوب >> ايمن محمدمحمد كتب  : وفق الله كل شخص بيدور هلى شريك حياته  << ملتقى القلوب >> حسين سفران كتب  : وينك يامستأنسه اشتقنا نبغى الأفراح تعانقنا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : فترة الخطوبة يتكلّم الشاب و تصغي الفتاة . و عند الزواج تتكلّم العروس و يصغي العريس وبعد الزواج ...؟  << ملتقى القلوب >> مستانسه بحياتي كتب  : حياتنا بلا زواج راحة ... الى ان يثبت العكس   << ملتقى القلوب >> حسناءالمغرب كتب  : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : سيسعدكلّ الأزواج لو اهتمّ الرجل بحياته الزوجيّة فمنحها من رعايته و اهتمامه جزءاً ممايستهلكه عمله .  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : حبك حباً لو يفضُّ يسيره على الخلق * مــات الخلق من شدة الحب. ابحث عن زوجة اصلها من الجزائر انا36سنة  << ملتقى القلوب >> فيصل الخالدي كتب  : أبحث عن زواج مسيار من إنسانة جادة تراسلني مطلقة أو أرمله لديها أطفال جادة يكون عمرها من 30 إلى 50  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





البحث عن زوج




البحث عن زوج والعثور على زوج المستقبل هو الشغل الشاغل للفتيات الآن

البحث عن زوج والعثور على زوج المستقبل هو الشغل الشاغل للفتيات الآن، فتيات يبحثن عن الزوج الصالح، يبحثن عن الزواج في زمن قل فيه الزواج، وذلك لعدة أسباب...
 
أسباب اقتصادية ونفسيه وغيرها من الأسباب التي ساعدت في تراجع نسبة الزواج، وارتفاع نسبة العنوسة، فالفتيات في مصر مثلا يعانين من هذه المشكله، مشكلة بطئ عجلة الزواج، وقد مثّلت الفنانه هند صبري في مسلسلها " عايزه اتجوز " حال بنات مصر الآن، اللواتي يبحثن عن الزواج، والزوج الصالح، بنات مصريات متعلمات مثقفات، لا يجدن الزوج الصالح، في زمن كثرت فيه الفتن.
 
وقد مثلت الفنانة هند صبري معاناة البنت المصرية، بين الزواج المبكر وبين التعليم، فالبنت المصرية في حيرة بين ان تكمل تعلميها وتعمل بعد ذلك واحتمال ان يفوتها قطار الزواج بعد ذلك، او ان تتزوج وتترك جميع أحلامها وطموحاتها الشخصية، فكثيرا ما نجد ان عملية البحث عن زوج والعمل والتعليم وتحقيق الطموحات صعب نوعا ما، فهي لا تجتمع في مكان واحد.
 
والفكرة السائدة في عقول الرجال أن عمل المرأة وتكوين الأسرة لا يجتمعان سويا، ولكن هناك نساء مميزات يستطيعون ان يوفّقوا بين العمل والاسره، فبعض النساء لديهن طموح اكبر من أن يدفن بين أربع حيطان، فالحياة مليئة بالجديد، والبحث عن زوج يقدر عمل المرأة في هذا الزمن اصبح اسهل، لان رجال اليوم اصبحوا اكثر وعيا بأن متطلبات المرأة واحتياجاتها قد تغيرت، مع تغير الزمن، لذا عملية البحث عن الزوج المناسب لكل امراة يعتمد على مبادئ كل امرأة.


أخر تعديل في 12-11-2013 - عدد الزيارات 14924


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
افضل سن للزواج الزواج في الاسلام , قواعد الزواج في الاسلام , فوائد الزواج
تعلم كيف تختار من بين مواقع الزواج الكثيرة أفضل موقع زواج , زواج السعوديين
ابحث عن زوجة , ارغب الزواج الزواج ارغب بالزواج
بنات الأردن , بنات اردنيات أريد زوج | أريد زوجه
زواج المسيار , زواج المتعة , الزواج العرفي 3 إشارات تدل على فشل علاقة التعارف عبر الأنترنت

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : mouna     20-05-2015
ابحت عن زوج متدين و يقدر المسولية
اسم صاحب التعليق : جمال     10-11-2014
أريد الزواج من امرأة جميلة جادة
اسم صاحب التعليق : سلمى شهدة     28-11-2013
مرحبا انا سلمى شهدة اريد ان اتزوج رجل متن الامارات في عمري 20 سنة
اسم صاحب التعليق : شاب طيب قلب     13-11-2013
اربد اتزوج من بنت تقدر ضروفي ونحب بعض


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com