المحب في الله كتب  : من أعظم نعم الله على النساء خلقه للرجال. كما أن من أعظم نعمه على الرجال خلقه للنساء  << ملتقى القلوب >> Rayan-24 كتب  : اللهم لك الحمد حمدا كثيرا  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : جل ما أردته في هذه الحياة: بيت صغير، وأصيص ريحان، و زوجة طيبة…  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه  << ملتقى القلوب >> نوارة المغرب كتب  : وينك زوجي الحبيب بنتضرك بشوق اللهم حقق أمنيتي بوجود النصف لأخر  << ملتقى القلوب >> billel213 كتب  : الحب احلى ما في الوجود . به يمكن ان نعبر للطرف الاخر عن المشاعر التي تختلج القلب وتحرقه شوقا للحبيب  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : شاكرة لجهودكم وهنيئا لكم ثواب ما تقدموه لقد وفقنى الله لشريك حياتى ورفيق دربى شكرا للموقع هذا...  << ملتقى القلوب >> المحب في الله كتب  : تتوقف السعادة الزوجية على تقاسم المشاعر، والآمال، والطموحات.. أكثر مما تتوقف على تقاسم المسؤولية،  << ملتقى القلوب >> بسمة38 كتب  : اشكركم لحسن تعاونكم معنا وجعله الله في ميزان حسناتكم. توفقت واخيرا ووجدت ما ابحث عنه شكرا للموقع.  << ملتقى القلوب >> وردة النسيم كتب  : جمعه مباركه على الجميع اتمنى من الله ان تجدو ماتتمنوه والتوفيق  << ملتقى القلوب >>

للحصول على مساعدة وشرح وافي عن طريقة التسجيل المجاني أضغط هنا





فتيات سوريات للزواج




تجربة فتيات سوريات للزواج بزواج غير متكافئ ،اختبار لتحويل الألم إلى قصة نجاح وتألق والإصرار على أن لا تعرقل نجاحنا أي شيء ، كانت تجربة فتيات سوريات للزواج
حيث تتزوج الفتاة في وقت مبكر جدا علي سن الزواج



إذا كان مطلبك وبحثك فتيات سوريات للزواج في سن صغيرة ( قاصرات ) فقد دخلت الموضوع الخطأ, لاننا نتيح لك فرصة الزواج من بنات سوريات بشرط ان يكونوا في سن الزواج الشرعي.


زواج القاصرات هو بالتأكيد غير صحيح ومعيب وهذا الزواج المبكر للقاصرات منتشر في أنحاء الوطن العربي وليس في سوريا فقط تزوج فتيات سوريات للزواج في سن مبكرة وصغيرة، والرجال يكبروهن بسنوات عديدة قد تصل الي ضعف عمر الفتاة ، والسبب هو الجهل أو الطمع في المال ، أو كما يقول الآباء فقد يكون أحيانا زواج بنات سوريات للزواج بدافع من الرغبة في توفير حياة كريمة لابنتهما ، ولكن للأسف ، وبعد عدة أشهر ، واكتشاف الوالدين ان ابنتهما قد طلقت بسبب التسرع أو تكون بنات سوريات للزواج قاصرات وأزواجهن يبحث عن المتعة الغير دائمة ،  والحقيقة ليس العيب في الزواج نفسه لكن كل العيب في الزواج المبكر  وتحويل كلمة بنات سوريات للزواج من حلم جميل الى كابوس مخيف .

وعندما تواجهك قصة رجل في سن الستين ، وهي فتاة في سن أربعة عشر عاما ، على الرغم من أننا تساءلنا عن سبب هذا الزواج فتيات سوريات للزواج، لم يتم العثور على إجابة واضحة ، لانه مجرد بيع الجسد ، في معظم الحالات بنات سوريات للزواج يتخلي  الرجل عن الفتاة  دون رحمة أو شفقة  لانه بعد ان يحصل علي المتعة الجسدية يجد جسد دون عقل او نضج او وعي فيعلم انه تسرع في اختياره فالرجل الناضج لا يستطيع ابدا ان يشارك حياته مع جسد فقط فهو يحتاج الي  انثي متكاملة من كل الأوجه تشاركه الحياة وتستوعبه وتحتويه بمعني الكلمة .

ظاهرة زواج بنات سوريات قاصرات منتشرة في مجتمعنا العربي كله وليس في سوريا فحسب وسبب ظاهر زواج بنات سوريات قاصرات هو نظرة المجتمع له علي انه زواج شرعي وسترة للفتاة ، ويجب اغتنام الفرصة من قبل الفتاة لتكون مع زوجها في المستقبل ربما في بعض الأحيان الذي يكبرها بنصف قرن .

بنات سوريات للزواج
البنت السورية معروف عنها انها بنت جميلة ورقيقة ومهذبه ومخلصة لذا فهناك تهافت من قبل الازواج علي بنات سوريات للزواج فالفتاة السورية بحق تستحق هذه المرتبة الرفيعه من بين كل فتيات العرب .. لكننا بقدر ما نعرف قيمتها نريد لها ايضا أن تنال قسط من حقها الشرعي فى التعليم والثقافة والعيشة الكريمة وشريك الحياة الذي يتناسب معها وتتناسب معه. في موقع زواج ملتقى القلوب الاف البنات السوريات للزواج علي قدر كبير من الجمال والدين والعفة .



أخر تعديل في 24-09-2012 - عدد الزيارات 459761


شارك اعضاء الموقع بتعليقك على المقال :
اسمك :
التعليق :

يمنع كتابة أي ايميل او رقم هاتف ولن يتم النشر في حال كتابتهم
كود التحقق البصري

كود التحقق البشري   Reload Image

أدخل الأرقام السابقة هنا :

مقالات أخرى
الزواج والزوجين , وصايا لمقاومة الملل الفرق بين : زواج المسيار ..وزواج المتعة .. والزواج العرفي
ابي زواج مسيار , زواج مسيار في الرياض , نسيار في السعودية الزواج
ارغب الزواج من أجنبية ، زواج العرب من الأجانب مكاتب خطابات السعودية " خاطبة في السعودية "
اريد زوج زواج مسيار سعوديات , زواج مسيار السعودية
زواج المسيار تعارف بغرض الزواج

 

تعليقات الزوار
اسم صاحب التعليق : منتصور كمال     20-08-2013
اريد فتاة ماتزمة و متدينة تقدر الحياة الزوجية و على قدر مناسب من التعليم و على قدر مناسب من الجمال
اسم صاحب التعليق : زيدان     18-08-2013
انا من الجزائر ابحث عن سورية لا يتعدلى سنها 20 انا استاذ...
اسم صاحب التعليق : عصام القاهره     17-08-2013
اتمنى ان اجد حبيبه وزوجه سؤ سوريه او مصرية
اسم صاحب التعليق : حسام صابر     7-08-2013
اريد الزواج من سوريه
اسم صاحب التعليق : رجب     1-08-2013
ههههههههههه خلاص حريم مصر خلصوو ريحين تستوردو
اسم صاحب التعليق : عمر عبدالرحمن     31-07-2013
سسسلام عليكم شكراً ع المقال الجميل والذي يشيد بالتفكر بنعمة الدنيا ويجمع مابين الرحمه اسمي عمر شاب عمري٢٨ وارغب الزواج من سوريه متواجده بالسعوديه شرط ان تكون انسه ومتعلمه وجميله وذات حسب ونسب ودين وخلق وانا اخاف الله ورومنسي وغيوور
اسم صاحب التعليق : هاني محمد     31-07-2013
انا هاني محمد فلسطيني وعمري 33 عام مقيم في السعوديه..والله العظيم جاد جدا في الزواج من بنت سوريه
اسم صاحب التعليق : هيمنكو     27-07-2013
انا من كوردستان العراق
اسم صاحب التعليق : هانى البو رسعيدى     26-07-2013
انامعجب واريد زوجه سورية
اسم صاحب التعليق : mohd     24-07-2013
OKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOKOK
اسم صاحب التعليق : وجية جمال حماد احمد مصطفي     22-07-2013
واللة لا اريد الا ما ييضي ربي وانا محاسب وعمري 28 وعندي شقة تمليك
اسم صاحب التعليق : hamid     21-07-2013
انا من الجزائر
اسم صاحب التعليق : فتحى     17-07-2013
رغب بالزواج من فتاه سوريه او مصرية ولدى شقه وجاد فى الزواج
اسم صاحب التعليق : محمد حسين     16-07-2013
منذ متي عقدتم سوق النخاسه
اسم صاحب التعليق : حماده     13-07-2013
انا من المنصوره 26سنه ابحث عن فتاه سوريا للزواج علي سنة الله ورسوله
[1].. [2] [3] [4]    >    »


البحث السريع
البحث عن
أنثى - ذكر
العمر بين
  و سنة
البلد :


روابط سريعة
المقالات
برمجة وتصميم
Designsgate.com